أفضل سيارات اقساط 700 ريال في السعودية بالمواصفات

أصبحت السيارات ذات أهمية كبيرة في الحياة اليومية مما جعل الكثير من الناس يبحثون عن سيارات رخيصة تتماشي مع دخلهم الشهري فمن هم من ينتظر عروض السيارات المختلفة مثل عروض جيلي 2024 ومنهم من يبحث عن عروض تقسيط مبسطة مثل سيارات اقساط 700.

في السطور التالية سنعرض لكم أفضل سيارات اقساط 700 ريال موضحين أهم مواصفات وموديل السيارات المذكورة كما سبق وقدمنا لكم تقسيط سيارات 600 ريال.

سيارات أقساط 700

تقوم العديد من شركات السيارات والمعارض والوكالات بعمل عروض تقسيط علي السيارات الحديثة والمستعملة بأقساط مبسطة وميسرة لتناسب العديد من الراغبين في شراء سيارة فنجد أن هناك سيارات أقساطها لا يتخطي 1000 ريال سعودي بل يمكنك ان تجد سيارة قسطها ٧٠٠ ريال وكان أفضلهم السيارات التالية:

أم جي 5 موديل 2021

أم جي 5 موديل 2021
أم جي 5 موديل 2021

سيارة أم جي 5 هي واحدة من ضمن افضل سيارات سيدان في السعودية ويأتي موديل 2021 منها المستعمل أستعمال لا يتخطي 20 ألف كم بقسط شهري 890 ريال سعوددي تقريباً وأهم مميزات هذا الموديل الفل كامل هي:

التقديم على شراء / عرض تقسيط سيارة الأن
  • APS.
  • نظام مراقبة النقطة العمياء.
  • حساسات ركن.
  • وسائد هوائية.
  • شاشة ترفيهية تعمل بالمس.
  • أنظمة أمان متعددة.

كما أنها تأتي مزودة بمحرك 4 سلندر 1500 سي سي بقوة 120 حصان وعزم دوران 150 نيتن/متر هذا بالإضافة إلي مظهرها الخارجي الأنيق ومقصورتها الداخلية المريحة.

ويمكنك الإطلاع علي أحدث عروض ام جي تقسيط في السعودية وشراء أحدث الموديلات سواء بنظام التقسيط أو بالكاش من الوكيل المعتمد ومن مختلف شركات السيارات الكبري في السعودية.

هيونداي أكسنت موديل 2020

هيونداي أكسنت موديل 2020
هيونداي أكسنت موديل 2020

هي من السيارات السيدان كورية الصنع التي تتمع بالمظهر الأنيق الجذاب والمقصورة المريحة المزودة بالتكنولوجيا الترفيهية ويأتي موديل 2020 مستعمل إستعمال لا يتجاوز 20 ألف كيلومتر بقسط شهري 700 ريال سعودي تقريباً وأهم ما يتميز به هذا الموديل هو:

  • وسائد هوائية.
  • تكنولوجيا ترفيهية.
  • أنظمة امنية متنوعة.
  • APS.
  • حساسات ركن.

كما انها مزودة بمحرك 4 سلندر 1600 سي سي بقوة 123 حصان متصل بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات.

كما يمكنك الإطلاع علي أفضل عروض هيونداي 2023 تقسيط بدون دفعة وشراء أحدث الموديلات من الوكيل المعتمد ومن مختلف شركات السيارات في السعودية.

سيارة 700 ريال تقسيط بدون فوائد

تقوم العديد من شركات السيارات الكبري في السعودية بعمل عروض تقسيط علي السيارات المختلفة بدون فوائد وبعض من هذه السيارات تكون ضمن سيارات اقساط 700 ريال وأشهر شركة تقدم سيارات أقساط بدون فوائد هي عبداللطيف جميل وكان من أشهر عروض عبداللطيف جميل للسيارات:

تويوتا برادو موديل 2022

تويوتا برادو موديل 2022
تويوتا برادو موديل 2022

هي واحدة من ضمن افضل السيارات العائلية في السعودية تتمتع بالمظهر الفخم الجذاب والأداء القوي والمقصورة الرحبة الفاخرة المزودة بأحدث أنظمة الأمان والتكنولوجيا الترفيهية بجانب الإضافات الفخمة الأخري وتأتي فئات برادو مزوده بثلاث نسخ من المحركات وهي:

  • محرك 4 سلندر 2700 سي سي بقوة 164 وعزم دوران 246 نيوتن/متر.
  • محرك تيربو 4 سلندر 2800 سي سي بقوة 201 وعزم دوران 500 نيوتن/متر.
  • محرك 6 سلندر 4000 سي سي بقوة 271 وعزم دوران 381 نيوتن/متر.

وجميع نشخ المحركات السابقة متصلة بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات بنظام دفع رباعي مع خاصية التحكم اليدوي لمحبي القيادة بالناقل اليدوي.

كيف احصل على سيارة بالتقسيط؟

تقوم العديد من شركات السيارات والبنوك التأجيرية بعمل عروض علي أنواع عديدة ومختلفة من السيارات كل ما عليك فعله هو تحديد ما يناسبك وتستوفي شروطة ثم تقدم الطلب للشركة الي تقدم العرض وتحصل علي السيارة.

كم الدفعة الاولى لشراء سيارة بالتقسيط؟

تختلف قيمة الدفعة الأولي من شركة لأخري ومن معرض لأخر وهناك شركات تقدم عروض تقسيط بدون دفعة اولي لكن يمكن القول أن الدفعة الأولي تكون نسبتها بين 20% إلي 40% تقريباً وهناك عروض تعرف باسم 50 50 وهي عبارة عن دفع 50% دفعة أولي 50% دفعة أخيرة بعد فترة زمنية محددة.

كيف اطلع سياره بدون دفعه اولى؟

يوجد العديد من الوكالات ومعارض السيارات بتقديم عروض تقسيط علي السيارات بدون الحاجة إلي دفعة أولي مثل عروض شانجان أقساط بدون دفعة أولى وغيرها من العروض وتعد أفضل وكالة سيارات تقدم عروض تقسيط بدون دفعة أولي في السعودية هي شركة عبداللطيف جميل للسيارات.

في الختام نكون قد قدمنا لكم أفضل سيارات اقساط 700 ريال في السعودية وأهم مميزات كل سيارة منهم علي حدي كما أنه يمكنك الإطلاع علي مختلف عروض السيارات وأفضل أنواع السيارات المختلفة في السعودية من خلال موقع عجلات السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top